أخبارتأمين

شركة ” قناة السويس لتأمينات الحياة ” توقع عقد تعاون مع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات «MSMEF»

 

شركة ” قناة السويس لتأمينات الحياة ” توقع عقد تعاون مع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات «MSMEF» ..

هشام رمضان : حريصون على تقديم حلول تأمينية تسهم في تعزيز استدامة المشروعات الصغيرة ..

كتب – وليد السيد

وقع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر MSMEF بروتوكول تعاون مع شركة قناة السويس لتأمينات الحياة، بهدف تعزيز نمو صناعة تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وخفض معدلات المخاطر المرتبطة بهذه المشروعات وأصحابها.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة للاتحاد لتطوير وتوسيع نطاق الخدمات المتاحة للجهات الأعضاء وتعزيز قدرات المؤسسات التمويلية ومن ثم زيادة فرصة وصولها للفئات ذات الدخل المحدود، بجانب تحقيق تعاون فعال في مجال تقديم خدمات التأمين المتنوعة والمتكاملة للمستفيدين من برامج التمويل متناهي الصغر، بما يعزز عوامل الاستدامة المالية من خلال تقديم حلول تأمينية تساهم في تقليص المخاطر.
من جانبه، صرح هشام رمضان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة قناة السويس لتأمينات الحياه، أنه بالتعاون مع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر يعكس التزامنا بتقديم حلول تأمينية تسهم في تعزيز استدامة المشروعات الصغيرة وتوفير الأمان المالي للمستفيدين.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق خدمات التمويل والتأمين، وتعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في مصر، وتم توقيع البروتوكول بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة من كلا الجانبين.
وفي ذلك السياق قالت منى ذو الفقار رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً لسلسلة الشراكات التي عقدها الاتحاد منذ بداية تدشينه وتستهدف تحقيق التنمية المستدامة وتطبيق الشمول المالي من خلال تقديم باقة متنوعة من الدعم المتكامل لكل الأعضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى