أخبارتأمين

” سلامة للتأمين التكافلي – مصر ” تحقق 957 مليون جنيه أقساط في 2023/2024

 

” سلامة للتأمين التكافلي – مصر ” تحقق 957 مليون جنيه أقساط في 2023/2024 ..

” عبد المولى : نستهدف تحقيق
٢٠% معدل نمو فى الاقساط
بنهاية العام الحالى ..

كتب – وليد السيد

حققت شركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر 957 مليون جنيه أقساط مباشرة في العام المالي 2023/2024 ، مقابل 651 مليون جنيه تم تحقيقها في العام المالي السابق 2022 /2023 ، بزيادة قيمتها 306 مليون جنيه ، وبنسبة نمو تتجاوز 47%.

قال محمد عبد المولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، أن الأقساط التي حققتها شركته في العام المالي 2023 /2024 – وفقًا للمؤشرات الأولية- والتي تقترب من حاجز المليار جنيه ، جاءت من خلال تعزيز مستوي الخدمة الذي تقدمه الشركة للعملاء علي مستوي الإصدار وسداد التعويضات وهو ما أكسبها رصيدًا كبيرًا من الثقة لدي العملاء.

اضاف، ان شركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر تقوم بانتقاء المخاطر التي تغطيها وفق الشروط الفنية التي تحدد قابلية الخطر للتأمين واستثمار كافة الوسائل الفنية للتعامل مع الأخطار للحد من آثارها.

وأشار العضو المنتدب لشركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، ان استراتيجية شركته التي تم وضعها تستهدف من خلالها وضعها ضمن أبرز اللاعبين في نشاط تأمينات الممتلكات والمسؤوليات في السوق المصرية ، وذلك من خلال سياسة اكتتابية حذرة مع تجويد الخدمة المقدمة بالاضافة الي تحسين الأخطار القابلة للتأمين ، والتسعير المنضبط دون مغالاة علي العميل ودون افراط في الشروط الفنية.

وكشف عبد المولي ان سلامة للتأمين التكافلي – مصر وضعت خطة طموح العام المالي الحالي 2024 /2025 تستهدف منها تحقيق معدل نمو في الأقساط المباشرة لن تقل عن 20% مقارنة بالأقساط التي تم تحقيقها في العام المالي 2023/2024 المنتهي في يونيو من العام الحالي.

واشار الي ان المؤشرات المالية والفنية لشركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر عن العام المالي الماضي تبشر بالتفاؤل مؤكدًا انه سيتم الاعلان عن كافة تفاصيلها فور اعتمادها من الجمعية العمومية ومجلس الادارة وجهات الاشراف والرقابة علي سوق التأمين المصرية.

من ناحية اخري ، أكد العضو المنتدب لشركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر ان استراتيجية الشركة تعتمد علي تنويع محفظة الاخطار وعدم تركزها في فرع علي حساب الأخطار لضمان استمرار النمو مع تعزيز النتائج الفنية لضمان تحقيق أكبر نسبة من العائد علي حقوق المساهمين والمشتركين من حملة وثائق التأمين والذين يتم توزيع فائض الاكتتاب التأميني عليهم وفق الشروط المقررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى