أسواق

مصر ترحب بمساعي قطر لاستشراف فرص استثمارية جديدة فيها

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، خلال الزيارة التي يجريها إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وأشاد وزير الخارجية، بما شهدته العلاقات المصرية/القطرية من نقلة نوعية خلال العامين الماضيين، حيث وفر تبادل الزيارات على مستوى القمة دفعة قوية في كافة مجالاتها، ورئيس الوزراء لقطر في نهاية فبراير ٢٠٢٣، وكذا تبادل الزيارات على مستوى كبار المسئولين خلال الفترة الماضية لتعزيز أوجه العلاقات الثنائية.

وأكد “عبد العاطي”، أهمية مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بكافة المجالات، لا سيما الاقتصادية والاستثمارية، في ضوء ما تشهده مصر من نهضة شاملة وتوسع عمراني، وما يصاحبها مشروعات كبرى جاذبة للاستثمار الخارجي.

ورحب وزير الخارجية، بمساعي قطر لاستشراف فرص استثمارية جديدة في مصر، بجانب تعزيز التعاون بين صندوق مصر السيادي والصندوق السيادي القطري.

من جانبه، ثمن أمير قطر، ما تشهده العلاقات المصرية القطرية من تطور متسارع على كافة الأصعدة، وهو ما ينعكس في تكثيف التشاور والتنسيق المتبادل حيال كافة التحديات الإقليمية، وكذا في إطار تفعيل آليات العمل المشترك للارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى