أسواق

رئيس الوزراء يسلم عقود عدد من الوحدات السكنية بـ”حدائق العاصمة”| صور

سلم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، عقود عدد من وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحور محدودي الدخل، بمدينة حدائق العاصمة، إحدى مدن الجيل الرابع.

ورافق “مدبولي”، المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، ومي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، والمهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية حدائق العاصمة، ومسئولي الوزارة.

بدوره، شكر وزير الإسكان، القيادة السياسية ورئيس الوزراء على اختياره لتولي المسئولية الملقاة على عاتقه، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتوفير جودة حياة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.

وتعهد “الشربيني”، ببذل قصارى جهده لاستكمال مسيرة العمل في هذا القطاع الحيوي، معربا في الوقت نفسه عن تقديم شكره للدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان السابق، مؤكدا أنه بذل جهودا كبيرة في مختلف المشروعات التي تتولى تنفيذها الوزارة وأجهزتها.

وأكد وزير الإسكان، أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بسرعة إنجاز الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بمحوري محدودي ومتوسطي الدخل وتسليمها للمستحقين، حيث إن هذه المبادرة تمس حياة المواطن المصري بشكل مباشر، وتوفر له المسكن الملائم.

وذكر: “بعد توجيه رئيس الوزراء بالتوسع في وحدات الإسكان الاجتماعي وسكن لكل المصريين في المدن الجديدة، سيتم استكمال هذا النهج لتوفير السكن الملائم لجميع شرائح المواطنين”.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى