أخبار

العثور على جثة طبيب ومذيع تليفزيونى بريطانى شهير فى اليونان بعد أيام من فقدانه

بعد مرور أكثر من أربعة أيام على فقدانه، أعلنت السلطات اليونانية، اليوم الأحد، العثور على جثة الطبيب والمذيع التلفزيونى البريطاني مايكل موسلى.

وبحسب ما ذكرت الصحف البريطانية، فإن آخر مرة شوهد فيها موسلى البالغ من العمر 67 عاما، كانت عندما توجه للتنزه على طول شاطئ سانت نيكولاس فى جزيرة سيمي فى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر يوم الأربعاء الماضى.

وبدأت زوجته الدتورة كلير بيلى فى دق ناقوس الخطر بعد أن ظل زوجها غائبا حتى السابعة والنصف مساء اليوم، وبدأت عملية البحث عنه لتحديد مكانه. وشمل البحث الشرطة ورجال الإطفاء والكلاب المدربة خصيصا والمتطوعين وطائرة بدون طيار. وكانت الشرطة تعمل على افتراض أن موسلي ربما تأثر بالحرارة وانزلق وسقط، من ارتفاع، وفقا للجارديان.

واشتهر موسيلى بظهوره فى برنامجى The One Show، وThis Morning. وكان يكتب عمود فى صحيفة ديلى ميل، وشارك فى العديد من الأفلام الوثائقية المتعلقة بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة، منها برنامج القناة الرابعة “مايكل موسلى: من الذى جعل بريطانيا سمينة”. وكان أيضا جزءا من سلسلة بى بى سى “ثق بى أنا طبيب”.

وعثر على جثة موسلى على بعد أمتار قليلة من المنطقة الآمنة فى منطقة سيمى باليونان. وكان الجثمان بجوار شمسية تحت سياج يحيط بشاطى أجيا ماينا على الجزيرة اليونانية.

وبعد وفاته، نعته زوجته كلير وقالت، إنه كان زوجا رائعا مرحا طيبا ولامعا.

 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى