تأمين

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يعلن جدول الندوات والموائد المستديرة في دورته الثلاثين

أعلنت لجنة الندوات والمحاور الفكرية، في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، برئاسة الدكتور سامح مهران، عن الندوات والجلسات الفكرية التي ستقام على هامش الدورة الثلاثين من المهرجان لهذا العام، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 1 وحتى 8 سبتمبر.

وبحسب بيان صحفي صادر عن المهرجان تتكون لجنة الأبحاث العلمية والندوات من: د. سامح مهران رئيسا، وعضوية د. أحمد مجاهد، د. محمد سمير الخطيب، د. محمد أمين عبدالصمد، ومقرر اللجنة ريهام أحمد.

ويشهد يوم السبت 2 سبتمبر 2023، إقامة جلسة بعنوان “الجغرافيا الثقافية وفنون الأداء” الساعة 10 صباحا، بقاعة الندوات بالمجلس الأعلى للثقافة، ويشارك فيها كل من: د. محمد المحمدي رزق، مختار سعد شحاتة، عبد الناصر حنفي، د. سيد الإمام، هشام كفارنه (سوريا)، ويدير الجلسة علي شبو (الأردن).

وفي اليوم نفسه يقام جلسة تحت عنوان التجريب المسرحي في الخليج العربي، في تمام الساعة 12.30 ظهرا، بقاعة الندوات بالمجلس الأعلى للثقافة، ويشارك فيها كل من: د.عزة القصابي (سلطنة عمان)، يوسف الحمدان (البحرين)، فهد ردة الحارثي (السعودية)، مجدي محفوظ (مصر)، ويعقب على الجلسة د. جميلة زقاي (الجزائر)، ويدير الجلسة د. محمد زعيمة (مصر).

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى